ثوار الفيوم يعلنون استرداد مبنى محافظة الفيوم بعد سيطرة مؤيدى الرئيس عليه

السبت، 06 يوليو 2013 03:39 م
ثوار الفيوم يعلنون استرداد مبنى محافظة الفيوم بعد سيطرة مؤيدى الرئيس عليه الثوار تمكنوا من تحرير مبنى المحافظة

الفيوم - رباب الجالى
قال عدد من ثوار الفيوم، إنهم نجحوا فى استردا مبنى محافظة الفيوم بعدما تم الاستيلاء عليه من قبل مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى أمس واعتصامهم فيه.

وصرح حسن أبو حامد منسق المجلس الاستشارى، وأمين عام اتحاد شباب الثوار بالفيوم، بأن شباب ورجال الفيوم قادرين على حماية محافظتهم والتعامل مع جماعة الإخوان التى تريد أن تجر البلاد إلى حرب أهلية لمصلحة الجماعة فقط، وقال إن شباب الثورة قرروا أن يكون هناك عدد منهم متواجد بصفة مستمرة فى مبنى المحافظة وأن يكونا على استعداد تام.









أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة