إبراهيم يوسف: خليفة فييرا يستكشف الزمالك أمام الخرطوم

السبت، 06 يوليو 2013 02:11 ص
إبراهيم يوسف: خليفة فييرا يستكشف الزمالك أمام الخرطوم إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك

كتب أحمد توفيق
قال إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إن المدير الفنى الجديد للفريق سيتواجد فى ملعب الهدف يوم الأحد المقبل لمشاهدة مباراة الزمالك والخرطوم الودية.

أضاف الغزال الأسمر لـ"اليوم السابع" أن المدرب الجديد سيتابع اللاعبين عن قرب خلال ودية الخرطوم التى سيتولى أسامة نبيه المسئولية الفنية خلالها وستكون بمثابة استكشاف للمدرب لكل خبايا الفريق الفنية وتحديد احتياجاته خلال المرحلة القادمة.
كما أوضح يوسف أن مجلس الإدارة ينتظر قرار المدرب بخصوص الأماكن التى تحتاج تدعيم لمعرفة الطريق الذى سيسير عليه النادى خلال المرحلة القادمة فى الصفقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة