أهالى ضحايا سيدى جابر يستلمون 6 جثث بعد إصدار تصريح دفنهم

السبت، 06 يوليو 2013 03:19 م
أهالى ضحايا سيدى جابر يستلمون 6 جثث بعد إصدار تصريح دفنهم صورة أرشيفية

الإسكندرية – محمد العدوى
استلم أهالى ضحايا اشتباكات منطقة سيدى جابر أمس، 6 جثث بعد إصدار تصريح الدفن لهم، عقب عرضهم على الطب الشرعى، ومن المقرر تشيع الجنائز من عدة مناطق مختلفة.
فيما توافد العشرات من أهالى ضحايا اشتباكات منطقة سيدى جابر بالإسكندرية، ظهر اليوم السبت، أمام مشرحة كوم الدكة، على خلفية الأحداث الدامية بين المؤيدين والمعارضين للرئيس المعزول محمد مرسى.
وكان قد أعلن الدكتور عمرو نصر، رئيس مرفق الإسعاف بالإسكندرية، عن أن إجماعى عدد القتلى فى اشتباكات سيدى جابر 14 قتيلا، و263 مصابا.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة