مدير أمن الغربية ينفى إصابة ضابط واستنفار أمنى على مستوى المحافظة

الجمعة، 05 يوليو 2013 04:47 م
مدير أمن الغربية ينفى إصابة ضابط واستنفار أمنى على مستوى المحافظة حاتم عثمان مدير أمن الغربية

أ ش أ
نفى اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية، ما تناولته بعض المواقع الإخبارية حول إصابة ضابط شرطة أثناء ضبط أحد المنتمين للجماعة الإسلامية، وبحوزته سلاح نارى وحدوث اشتباكات أثناء ضبطه.

وقال فى تصريحات اليوم، إنه تم رفع حالة الاستنفار بجميع أقسام ومراكز الشرطة وتأمين سجن طنطا العمومى، وتأمين جميع المنشآت الحكومية والخاصة وجموع المواطنين المتواجدين بالميادين.

وأكد أن الشرطة لن تسمح بأى تجاوزات من أى جماعة، وسيتم التعامل بكل حزم وقوة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة