عودة شيكابالا والميرغنى ورحيل والصقر لتدريبات الزمالك

الجمعة، 05 يوليو 2013 11:32 ص
عودة شيكابالا والميرغنى ورحيل والصقر لتدريبات الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك

كتب أحمد توفيق
عاد الرباعى محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد الميرغنى وصبرى رحيل وأحمد حسن لاعبو الزمالك، للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق اليوم الجمعة عقب تغيبهم عن التدريبات الأخيرة.

وواصل الزمالك تدريباته صباح اليوم، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش فى الأسبوع الـ18 للدورى الممتاز والمقرر لها 10 يوليو الجارى.

وركز أسامة نبيه القائم بأعمال المدير الفنى للفريق على الجانب البدنى خلال المران لسرعة تجهيز اللاعبين لمباراة طلائع الجيش، كما قام باستبعاد الرباعى العائد من التدريبات الفنية والاكتفاء بالجانب البدنى فقط حيث اختتم الجهاز الفنى المران ببعض الجمل الفنية التى اعتمدت على اللعب من لمسة واحدة وضرورة إتقان إنهاء الهجمات على المرمى.

فيما واصل السداسى نور السيد ومحمد عبد الشافى وهانى سعيد وإبراهيم صلاح والبوركينى عبد الله سيسيه والكاميرونى أليكسيس موندومو غيابهم عن التدريبات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة