"العميد" يتقاضى 25 ألف دولار "شهرياً" لتدريب الأردن

الجمعة، 05 يوليو 2013 05:43 م
"العميد" يتقاضى 25 ألف دولار "شهرياً" لتدريب الأردن حسام حسن

كتب مروان عصام
كشفت تقارير صحفية أردنية، أن حسام حسن، المدير الفنى الجديد للمنتخب الأردنى، سيتقاضى راتباً شهرياً قدره 25 ألف دولار، وفقاً لبنود التعاقد المبرمة بين "العميد"، والإتحاد الأردنى لكرة القدم، برئاسة الأمير على بن الحسين.

ذكرت صحيفة "الغد"، أن إبراهيم حسن، شقيق "العميد"، والمتواجد ضمن الجهاز المعاون سيحصل على راتب شهرى قدره 10 آلاف دولار، فيما تتراوح رواتب بقية أفراد الجهاز ما بين 8 – 6 آلاف دولار.

وتولى حسام حسن، مهمة تدريب المنتخب الأردنى، لمدة عام، خلفاً للعراقى عدنان حمد، الذى انتهى تعاقده مع الاتحاد الأردنى، بنهاية يونيو الماضى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة