الزمالك يلغى ودية سبورت أكاديمى استعداداً لمواجهة الجيش

الجمعة، 05 يوليو 2013 02:46 م
الزمالك يلغى ودية سبورت أكاديمى استعداداً لمواجهة الجيش فريق الزمالك

كتب كمال محمود
قرر الجهاز الفنى للزمالك إلغاء المباراة الودية التى كان سيخوضها بعد غد الأحد أمام سبورت أكاديمى، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش الأربعاء المقبل فى الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية بالدورى الممتاز.

واستقر الجهاز الفنى على الاكتفاء بالتدريبات اليومية والتجهيز لمباراة الجيش، بعد قرار عودة الدورى الممتاز من جديد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة