إجلاء 41 من العاملين بالسفارة الأمريكية فى القاهرة وأسرهم

الجمعة، 05 يوليو 2013 11:17 ص
إجلاء 41 من العاملين بالسفارة الأمريكية فى القاهرة وأسرهم السفارة الأمريكية بالقاهرة - أرشيفية

كتب محمد طنطاوى ومحمود عبدالغنى
واصلت السفارة الأمريكية بالقاهرة اليوم ترحيل العاملين بالسفارة وأسرهم، فقد تم اليوم ترحيل 41 على رحلات مختلفة.

وتم سفر 25 أمريكياً على الطائرة الألمانية المتجهة إلى فرانكفورت، و7 على الطائرة الهولندية المتجهة إلى أمستردام، و9 على الطائرة الفرنسية إلى باريس.

يذكر أن السفارة الأمريكية بدأت منذ عدة أيام فى ترحيل عدد من العاملين فى السفارة وأسرهم، إثر اندلاع المظاهرات فى 30 يونيو الماضى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة