خلت ساحة ميدان القائد إبراهيم، عقب صلاة الجمعة، من التظاهرات الاحتجاجية التى شهدتها محافظة الإسكندرية خلال الفترة الماضية، بعد عزل محمد مرسى، وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، وتولى المحكمة الدستورية العليا إدارة شئون البلاد.
وهتف العشرات من المتظاهرين بساحة القائد إبراهيم، منها "الشعب قال كلمته"، و"إسكندرية بجد رجالة على أى حد"، و"الإخوان بره بره"، و"الشعب المصرى خط أحمر"، و"الشعب مصدر التشريعات".
وتحدث الشيخ عبد الرحمن نصار إمام مسجد القائد إبراهيم خلال خطبته عن كيفية استقبال شهر رمضان.
أول جمعة بعد عزل "مرسى" خالية من الاحتجاجات بالإسكندرية
الجمعة، 05 يوليو 2013 01:17 م
صورة أرشيفية