وكيل صحة الغربية يطالب بالتحقيق فى وقائع أخونة الوزارة

الخميس، 04 يوليو 2013 02:08 م
وكيل صحة الغربية يطالب بالتحقيق فى وقائع أخونة الوزارة الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية

الغربية – محمد عز
تقدم الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، ببلاغ رسمى للنائب العام تضرر فيه مما أسماه أخونة وزارة الصحة، وتعيين قيادات من الإخوان فى الوظائف القيادية بالوزارة بالمخالفة للقانون اعتماداً على الولاء وليس الكفاءة.

وطالب وكيل وزارة الصحة رئيس الجمهورية المؤقت المستشار عدلى منصور، بفتح تحقيق موسع، والنظر فى جميع الأسماء الذين تم تعيينهم فى فترة حكم الإخوان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة