محافظ القليوبية يعلن استقالته من منصبه عبر حسابه على "فيس بوك"

الخميس، 04 يوليو 2013 09:22 م
محافظ القليوبية يعلن استقالته من منصبه عبر حسابه على "فيس بوك" الدكتور حسام أبو بكر محافظ القليوبية

كتب إسلام جمال
أعلن الدكتور حسام أبو بكر، استقالته من منصب محافظ القليوبية، مساء اليوم الخميس، ليلحق بالمهندس سعد الحسينى، محافظ كفر الشيخ، الذى أعلن استقالته اليوم.

وقدم أبو بكر استقالته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة