الرئيسية أخبار عاجلة محافظ القليوبية يعلن استقالته من منصبه عبر حسابه على "فيس بوك" الخميس، 04 يوليو 2013 09:22 م الدكتور حسام أبو بكر محافظ القليوبية فيسبوك واتساب كتب إسلام جمال أعلن الدكتور حسام أبو بكر، استقالته من منصب محافظ القليوبية، مساء اليوم الخميس، ليلحق بالمهندس سعد الحسينى، محافظ كفر الشيخ، الذى أعلن استقالته اليوم. وقدم أبو بكر استقالته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك". تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب
الرئيسية أخبار عاجلة محافظ القليوبية يعلن استقالته من منصبه عبر حسابه على "فيس بوك" الخميس، 04 يوليو 2013 09:22 م الدكتور حسام أبو بكر محافظ القليوبية فيسبوك واتساب كتب إسلام جمال أعلن الدكتور حسام أبو بكر، استقالته من منصب محافظ القليوبية، مساء اليوم الخميس، ليلحق بالمهندس سعد الحسينى، محافظ كفر الشيخ، الذى أعلن استقالته اليوم. وقدم أبو بكر استقالته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك". تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب