الزبادى من أكثر الأطعمة التى تعمل على تخليصك من الدهون

الخميس، 04 يوليو 2013 01:10 م
الزبادى من أكثر الأطعمة التى تعمل على تخليصك من الدهون زبادى

كتبت مروة محمود إلياس
الزبادى من أهم وأكثر الأطعمة التى تعمل على الترطيب، فهو ارتبط دوما بالطعام الخفيف ويحرص على تناوله من يتعامل مع الأنظمة الغذائية أو الرجيم بشكل أساسى، فهو مرطب ولا يحتوى على الكثير من السعرات الحرارية إلا أنه أيضا له فائدة فى التخسيس، هذا ما أكده الدكتور صابر سليمان الغرباوى استشارى أمراض السمنة والنحافة وأمراض العلاج الطبيعى.

وأكد الدكتور صابر أن هناك فوائد عديدة لتناول الزبادى الذى كان دوما مرتبطا بمن ينتظمون على نظام غذائى للعمل على إنقاص الدهون من أجسادهم وحثى يتخلصوا من تراكم هذه الدهون فى المناطق المختلفة من الجسم ،

إلا أن الكثيرين لا يعلموا أن الزبادى يعمل عى تخسيس سمنه منطقه البطن، لأنه يعمل بالأخص لى هذه المنطقة فى حرق الدهون، وقد أشارت اغلب الأبحاث فى مجال السمنة أن الزبادى والاعتماد عليه فى وجبتين على الأقل خلال اليوم بشكل منتظم من شأنه أن يخلص الجسم من الدهون المتراكمة فيه و البطن من 80% من الدهون المتراكمة فيها.

ولذا يحرص دوما أى بين مختص فى مجال التخسيس على نصيحة مرضى السمنة لديه بتناول الزبادى الخالى من الدسم لأهميته القصوى للجسم وفى نفس الوقت حرق الدهون.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة