سويلم: الجونة تستضيف ودية 14 أغسطس للمنتخب

الأربعاء، 31 يوليو 2013 12:47 م
سويلم: الجونة تستضيف ودية 14 أغسطس للمنتخب ثروت سويلم

كتب محمد مراد
أكد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة أنه تقرر بصفة نهائية إقامة مباراة المنتخب والمقرر لها 14 أغسطس فى الجونة بعد موافقة الجهات الأمنية.

من المقرر أن يواجه الفراعنة منتخب مالى ودياً 14 أغسطس، ولكن ليس بصفة نهائية ومازالت المفاوضات جارية بين الطرفين.

تابع سويلم أن هناك أكثر من عرض لمواجهة المنتخب يوم 14 أغسطس فى حالة عدم وصول رد نهائى من الجانب المالى خلال الساعات المقبلة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة