الزمالك يستبعد الصقر وعبد الواحد من رحلة الكونغو

الأربعاء، 31 يوليو 2013 06:13 م
الزمالك يستبعد الصقر وعبد الواحد من رحلة الكونغو أحمد حسن

كتب كمال محمود
استبعد حلمى طولان المدير الفنى للزمالك الثنائى عبد الواحد السيد وأحمد حسن من بعثة الفريق المتجهة إلى الكونغو فجر الخميس، استعدادًا لمواجهة نظيره ليوباردز فى الجولة الثانية من دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وضمت القائمة المسافرة 17 لاعبا هم: محمود جنش ومحمود حمدى ومحمود فتح الله وهانى سعيد وحمادة طلبة وأحمد ناصر وأحمد سمير وحازم إمام وعمر جابر ومحمد عبد الشافى وإسلام عوض وسعيد قطة وأحمد توفيق ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد جعفر ومحمد إبراهيم وأحمد عيد عبد الملك.

يذكر أن عبد الواحد السيد كان قد واجه أزمة فى التأشيرة، وإن عاد وأكد حل المشكلة على أن يلحق بالبعثة فجر الجمعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة