الداخلية: لا صحة لإضراب الجنود.. وكافة الأفراد والضباط يؤدون رسالتهم

الأربعاء، 31 يوليو 2013 12:23 ص
الداخلية: لا صحة لإضراب الجنود.. وكافة الأفراد والضباط يؤدون رسالتهم اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

كتب إبراهيم أحمد
نفى مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية، صحة ما تناقلته إحدى صفحات موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" على شبكة المعلومات الدولية، تحت اسم "المجلس الأعلى للقوات الإخوانجية الفيسبوكية"، حول إضراب مجندى قطاع شرق طريق مصر السويس للأمن المركزى عن الطعام.

وأوضح المصدر، فى بيان رسمى، أن هذا الخبر عار تماماً عن الصحة جملة وتفصيلا، وأنه يقصد منه استهداف إحدى مؤسسات وزارة الداخلية، مؤكداً أنه على عكس ما تناقلته تلك الصفحة، فإن كافة الضباط والأفراد والجنود منتظمون فى خدماتهم، ويؤدون واجبهم ورسالتهم على أكمل وجه، ويعلون قيم العطاء وإنكار الذات لصالح أمن واستقرار الوطن.

من جانبها تقوم وزارة الداخلية بتوفر كافة أوجه الرعاية للمجندين طوال فترة التجنيد بقطاعات وزارة الداخلية المختلفة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة