الأهلى يعسكر الجمعة فى الجونة استعدادًا لـ"أورلاندو"

الأربعاء، 31 يوليو 2013 11:53 م
الأهلى يعسكر الجمعة فى الجونة استعدادًا لـ"أورلاندو" سيد عبد الحفيظ

كتب عاطف العربى
كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أن فريقه سيطير إلى الجونة فى طائرة السابعة والنصف مساء الجمعة، للدخول فى معسكر مغلق هناك، استعدادًا لمواجهة أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى الأحد المقبل فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

أوضح عبد الحفيظ أن الفريق سيخوض مرانًا فى العاشرة والنصف مساء الجمعة على أحد الملاعب الفرعية بالجونة، على أن يختتم استعداداته عصر السبت استعدادًا للمباراة التى ستقام قبل الإفطار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة