رغم أن الفنانة علا غانم تظهر فى دراما رمضان الحالى من خلال 3 مسلسلات تليفزيونية دفعة واحدة، فإن أدوارها تتشابه إلى حد كبير مع النوعية التى تقدمها دائما سواء فى الأفلام أو المسلسلات، حيث تعتمد على الإغراء الجسدى وارتداء ملابس أشبه بالعارية سواء كان دورها يتطلب ذلك أم لا.
وتظهر علا غانم من خلال 3 أعمال دفعة واحدة، الأول هو «الزوجة الثانية» مع آيتن عامر وعمرو واكد وعمرو عبدالجليل، والثانى هو «مزاج الخير» مع مصطفى شعبان وحسن حسنى وسميحة أيوب، أما العمل الثالث فيحمل عنوان «قشطة وعسل» مع لطفى لبيب.
ظهور غانم فى «مزاج الخير» كان الأكثر «أوفر» سواء من خلال طريقة أدائها المفتعل والخالى من أى أحاسيس أو تعبيرات فنية واقتصار اعتمادها الكلى على الإيحاءات الجنسية أو التحرش اللفظى، وظهورها دائما بملابس عارية ومكشوفة ليس لها أى ضرورة درامية فى مشاهد العمل، وتقديم رقصات ساخنة، كل ذلك لا يتناسب مع الشهر الكريم، ولا يكاد أداؤها للزوجة الأولى فى مسلسل «الزوجة الثانية» يختلف أو يذهب بعيدا عما اعتادت أن تقدمه من قبل.
ورغم محاولة علا غانم أن تصبغ دورها بملامح كوميدية فإن وقوعها الدائم فى الاعتماد على الإغراء والملابس الكاشفة يجعل أدوارها تشبه بعضها، وذلك كله رغم أنها قادرة على تجسيد شخصيات متعددة وامتلاكها لموهبة فنية، وهو ما ظهر فى مسلسل «الزوجة الرابعة»، وفيلم «سهر الليالى»، ومسلسل «شارع عبدالعزيز»، لكن يبدو أن الظهور فى أكثر من مسلسل يؤثر سلبا على تركيزها فى تقديم عمل فنى متميز.
عدد الردود 0
بواسطة:
رضا
العب يا معلم ,,,
عدد الردود 0
بواسطة:
عبد الله
لااله الا الله محمد رسول الله..... انا لله وانا الية راحعون...
عدد الردود 0
بواسطة:
mahmoud ragab
حسبي الله ونعم الوكيل