برادلى يرفض مواجهة بنين 14 أغسطس بسبب التصنيف

الثلاثاء، 30 يوليو 2013 04:04 ص
برادلى يرفض مواجهة بنين 14 أغسطس بسبب التصنيف برادلي

كتب محمد ربيع و محمد مراد
رفض الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب، مواجهة منتخب بنين ودياً يوم 14 أغسطس المقبل فى إطار الاستعداد للمرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

وسبب رفض مواجهة بنين لرغبة برادلى فى اللعب مع المنتخبات الأعلى مستوى منه فى التصنيف، وتحقيق الفوز عليها حتى يتخطاها فى ترتيب المنتخبات وفقاً للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بجانب الفوز فى مباراة غينيا فى الجولة السادسة للتصفيات المؤهلة للمرحلة النهائية للمونديال، مما يزيد فرص الفراعنة فى صدارة الترتيب، وبالتالى الابتعاد عن مواجهة المنتخبات الكبيرة فى مباراة المرحلة النهائية المؤهلة للمونديال أمثال الجزائر وتونس وكوت ديفوار وغانا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة