الجبلاية تصرف خمسة آلاف جنيه للحكم رامى حسين

الثلاثاء، 30 يوليو 2013 12:43 ص
الجبلاية تصرف خمسة آلاف جنيه للحكم رامى حسين عصام عبد الفتاح

كتب عادل عقل
قرر مسئولو اتحاد الكرة، منح رامى حسين حكم الدرجة الأولى بمنطقة الإسكندرية مبلغ خمسة آلاف جنيه، وراتبا شهريا ثابتا قدره 500 جنيه، بهدف مساعدته بعد إصابته بجلطة خلال لقاء الفيوم وديروط بدورى المظاليم.

ومن المقرر أن يقوم عصام عبد الفتاح عضو الجبلاية وبرفقة بعض أعضاء المجلس بزيارة رامى حسين يوم الخميس المقبل بالإسكندرية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة