أهالى بلطيم يقطعون الطريق ضد رفع تعريفة الأجرة

الثلاثاء، 30 يوليو 2013 11:30 م
أهالى بلطيم يقطعون الطريق ضد رفع تعريفة الأجرة صورة أرشيفية

البحيرة_ محمد سليمان
قطع أهالى قرية الشيخ مبارك التابعة لمركز بلطيم طريق بلطيم، اعتراضا على زيادة تعريفة الأجرة التى فرضها السائقون، وتم رفعها من نصف جنية إلى جنية ومنع مرور السيارات القادمة والمتجه إلى مصيف بلطيم، وتوعدوا السائقين بتحطيم سيارتهم إذا أصروا على رفع تعريفة الأجرة، وتوجه الرائد شريف العقدة رئيس مباحث بلطيم لمحاولة فتح الطريق.


وأكد محمد موافى رئيس منظمة حقوق الإنسان، أنه حرر محضرا أمنيا ضد كل من قطع الطرق، وطالب باستدعائهم وما زالت المحاولة جارية لفتح الطريق .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة