أحمد سمير: أسابق الزمن للحاق بمواجهة ليوبارد الكونغولى

الثلاثاء، 30 يوليو 2013 09:22 م
أحمد سمير: أسابق الزمن للحاق بمواجهة ليوبارد الكونغولى أحمد سمير ظهير أيمن نادى الزمالك

كتب أحمد توفيق
أكد أحمد سمير ظهير أيمن نادى الزمالك أنه يسابق الزمن للحاق بمباراة الفريق المقبلة أمام ليوبارد الكونغولى والمقرر لها يوم الأحد المقبل فى الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

قال سمير للموقع الرسمى إنه يخضع لعلاج مكثف عن طريق جلسات الأوكسجين للحاق بالمباراة معترفًا بصعوبة اللقاء خاصة وأن الفريق الكونغولى سيلعب على أرضه ووسط جماهيره.

وشدد ظهير أيمن الزمالك على أن الأبيض سيدرس ليوبارد جيدا قبل مواجهته وأوضح أن الزمالك سيعانى من فقدان صلاح سليمان ونور السيد للإيقاف فى ظل قلة عدد اللاعبين المقيدين بالقائمة الأفريقية، موضحا سعى فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية فى اللقاء للاستمرار فى المنافسة من أجل التأهل للدور قبل النهائى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة