وقوع أول مصاب من بين المطالبين برحيل مرسى فى العريش

الأربعاء، 03 يوليو 2013 09:35 م
وقوع أول مصاب من بين المطالبين برحيل مرسى فى العريش أرشيفية

العريش ـ محمد حسين
وصل إلى مستشفى العريش، منذ قليل، أول حالة إصابة من بين صفوف المتظاهرين ضد الرئيس مرسى والمطالبين برحيله.

وقال مصدر طبى، إن المصاب يدعى "مسلم" وأصيب إثر تلقيه ضربة من أداة حادة فى رأسه.

وقال شهود عيان من بين المتظاهرين، إن مجموعة أشخاص وصفوهم بالبلطجية اعتدوا عليهم مطالبينهم بمغادرة مكان تجمعهم بميدان الحرية.. وكانت قوات التأمين المرابطة حول الميدان قد أطلقت أعيرة نارية فى الهواء لتفريق مشاحنات بين أشخاص فى الميدان.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة