وزير الكهرباء: مستمر فى منصبى لآخر لحظة لخدمة المواطنين

الأربعاء، 03 يوليو 2013 02:20 م
وزير الكهرباء: مستمر فى منصبى لآخر لحظة لخدمة المواطنين المهندس أحمد إمام وزير الكهرباء

كتبت رحمة رمضان
أكد المهندس أحمد إمام وزير الكهرباء والطاقة أنه مستمر فى منصبه لآخر لحظة لخدمة المواطنين وعدم تأثرهم باستقالته فى ظل الإضرابات التى تمر بها البلاد.

وأضاف إمام فى تصريحات خاصة لليوم السابع أن وزارة الكهرباء تعد من الوزارات الخدمية وليست السياسية، لافتا إلى أن استمراره فى منصبه ليس من منطلق حرصه على "الكرسى" وإنما حرصا على انتظام العمل بالقطاع وعدم حدوث أى إضرابات تؤثر على وصول خدمة الكهرباء للمواطن المصرى.

يذكر أن العاملين بوزارة الكهرباء والطاقة طالبوا المهندس أحمد إمام تقديم استقالته كنوع من إعلان تضامنه معهم بعد إهانة الدكتور محمد مرسى لهم، واتهامهم بتقاضى رشوة ٢٠ جنيها لقطع التيار عن المواطنين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة