متظاهرون يغلقون محافظة الجيزة ويعلنون استقلالها لحين رحيل النظام

الأربعاء، 03 يوليو 2013 11:57 ص
متظاهرون يغلقون محافظة الجيزة ويعلنون استقلالها لحين رحيل النظام صورة ارشيفية

كتب علام عبد الغفار
أغلق متظاهرو القوى السياسية والثورية منذ قليل الأبواب الخارجية والداخلية لمحافظة الجيزة بالجنازير للمطالبة برحيل الرئيس محمد مرسى.

ومنع المتظاهرون دخول الموظفين العاملين بالديوان سواء من الأبواب الرئيسية أو الخلفية للديوان.

وغادر الموظفون فور وصولهم للقيام بأعمالهم مقر المحافظة بعد عدم تمكنهم من الدخول لأداء عملهم، فيما قام المتظاهرون بتشغيل القرآن الكريم بصوت الشيخ محمد صديق المنشاوى بعد اقتحامهم المحافظة.

وعلق المتظاهرون لافتات مدون عليها: "القوى الثورية الوطنية بالجيزة تعلن استقلال المحافظة لحين رحيل النظام"، "الإسلام ليس تيارا"،" الأغلبية تتحدث عن حكومة ائتلافية".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة