متظاهرو "رابعة" يستقبلون خطاب مرسى بالتصفيق والألعاب النارية

الأربعاء، 03 يوليو 2013 12:47 ص
متظاهرو "رابعة" يستقبلون خطاب مرسى بالتصفيق والألعاب النارية صورة أرشيفية

محمد إسماعيل
استقبل متظاهرو رابعة العدوية بمدينة نصر مساء أمس الثلاثاء، خطاب محمد مرسى بالتصفيق والتهليل، وإطلاق الألعاب النارية فى الهواء ابتهاجا بتمسك الرئيس بالشرعية الدستورية.

وهتف المتظاهرون "ارفع راسك فوق أنت مصرى ارفع راسك فوق رئيسنا مرسى"، "بالروح بالدم نفديك يا شرعية"، "اضرب رجلك طلع نار.. إحنا معانا عزيز جبار".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة