كمال خليل: احتلال السفارة الأمريكية أول رد شعبى على تدخلات أوباما

الأربعاء، 03 يوليو 2013 01:42 م
كمال خليل: احتلال السفارة الأمريكية أول رد شعبى على تدخلات أوباما القيادى العمالى كمال خليل

كتبت هبة الشافعى
أعلن القيادى العمالى كمال خليل عن نيته للحشد للاحتلال السفارة الأمريكية فى حالة أى تدخلات من جانب الرئيس الأمريكى "باراك أوباما" فى الشأن المصرى.

وأضاف "خليل" فى تدوينة له على الفيسبوك قائلا: "احتلال السفارة الأمريكية بالقاهرة سيكون أول رد شعبى على تدخلات أوباما".






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة