"بجاتو" فى زيارة لـ"القضاء الأعلى".. ومصادر تؤكد عودته لـ"المنصة"

الأربعاء، 03 يوليو 2013 12:24 م
"بجاتو" فى زيارة لـ"القضاء الأعلى".. ومصادر تؤكد عودته لـ"المنصة" حاتم بجاتو

كتب إبراهيم قاسم وعلاء رضوان
توجه صباح اليوم الأربعاء، المستشار حاتم بجاتو وزير الدولة للشئون النيابية المستقيل، إلى مقر مجلس القضاء الأعلى، وذلك لزيارة أعضاء المجلس، وتقديم التهنئة لهم بمناسبة التشكيل الجديد للمجلس، وغادر بعد أقل من نصف ساعة بعد لقائه معهم.
فيما ترددت أنباء عن قيام المستشار حاتم بجاتو بتقديم طلب إلى مجلس القضاء الأعلى، بالعودة إلى منصة القضاء بعد تقديم استقالته من منصبة كوزير للشئون النيابية.

من جانبه، رفض بجاتو الإدلاء بأى تصريحات صحفية فور خروجه من مجلس القضاء الأعلى، حول عما إذا كان قد تقدم بطلب للعودة للقضاء من عدمه، واكتفى فقط عقب خروجه من المجلس بأنه جاء فى زيارة ودية للتهنئة فقط.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة