"الداخلية" للشعب: نقف إلى جواركم لحمايتكم مع قواتنا المسلحة

الأربعاء، 03 يوليو 2013 02:06 م
"الداخلية" للشعب: نقف إلى جواركم لحمايتكم مع قواتنا المسلحة وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم

كتب إبراهيم أحمد
أصدرت وزارة الداخلية منذ قليل بيانا أكدت فيه على التزامها الوطنى الكامل لتحقيق أمن وأمان الشعب المصرى مشيرة إلى مواصلة تنفيذ كافة المهام الأمنية المكلفين بها، وتحمل مسئوليتها لحماية أبناء الوطن الغالى والتصدى الحاسم لكاف صور الخروج عن السليمة أو انتهاج العنف مهما كانت التحديات ومهما كلفنا ذلك من تضحيات جنبا إلى جنب مع قواتنا الملحة الباسلة.

وقالت الوزارة فى نهاية البيان: "يا شعب مصر العظيم يا صاحب أعرق الحضارات التى ألهمت العالم معنى الحرية إننا فى تلك الظروف الدقيقة فى عمر الوطن نؤكد لكم بكل عزم وإصرار وقوف أبنائكم من رجال الشرطة الأوفياء إلى جنبكم لحمايتكم".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة