البورصة تخسر 4.1 مليار جنيه فى منتصف تعاملات اليوم

الأربعاء، 03 يوليو 2013 12:08 م
البورصة تخسر 4.1 مليار جنيه فى منتصف تعاملات اليوم صورة ارشيفية

كتب محمود عسكر
واصلت مؤشرات البورصة خسائرها خلال تعاملات منتصف الجلسة اليوم الأربعاء، مدفوعة بعمليات بيع من قبل المستثمرين المصريين والعرب، فى حين مالت تعاملات الأجانب نحو الشراء، وخسر رأس المال السوقى ما يقرب من 4.1 مليار جنيه.

وخسر مؤشر البورصة الرئيسى "إيجى إكس 30" بنسبة 1.5%، وتراجع مؤشر "إيجى إكس 20" بنسبة 1.8%، كما خسر مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70" بنسبة 1.9%، وتراجع مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقا بنسبة 1.5%.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة