استياء بين ضباط شرطة مطار القاهرة بعد الاعتداء على زملائهم بالميادين

الأربعاء، 03 يوليو 2013 03:20 م
استياء بين ضباط شرطة مطار القاهرة بعد الاعتداء على زملائهم بالميادين صورة ارشيفية

كتب أحمد سعيد وبسمة محمود
أعلن عدد كبير من ضباط شرطة مطار القاهرة الدولى عن استيائهم من الاعتداء على زملائهم من قبل مجهولين بميادين مصر، وآخرهم نائب مأمور قسم بولاق الدكرور، فى اشتباكات أمس بين مجهولين ومتظاهرين، حيث أطلق عليه أحد المجهولين النار وأصابه إصابة مباشرة فى الرأس.

وأكد ضباط شرطة مطار القاهرة على نيتهم فضح أى مسئول إخوانى يحاول مغادرة البلاد خلال الفترة الراهنة.

جدير بالذكر أن جميع قيادات جماعة الإخوان المسلمين تم وضعهم على قوائم ترقب السفر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة