ارتفاع قتلى الغارة التى شنتها طائرة بدون طيار بباكستان إلى 17 قتيلا

الأربعاء، 03 يوليو 2013 07:00 ص
ارتفاع قتلى الغارة التى شنتها طائرة بدون طيار بباكستان إلى 17 قتيلا صورة أرشيفية

ميرانشاه (رويترز)
قال مسئولون أمنيون باكستانيون أن طائرة أمريكية بدون طيار قتلت 17 شخصا على الأقل فى ضربة شنتها فى منطقة حدودية فى باكستان فى وقت مبكر اليوم الأربعاء.

وأضاف المسئولون أن صاروخين أصابا منزلا قرب السوق الرئيسة فى "ميرانشاه" عاصمة منطقة وزيرستان الشمالية القبلية المضطربة لكن لم يتضح هوية الضحايا.

وهذا هو أكبر هجوم تشنه طائرة أمريكية بدون طيار فى باكستان هذا العام والثانى منذ أن تولى نواز شريف منصب رئيس الوزراء فى أعقاب فوزه فى الانتخابات فى مايو.

وطالب شريف بنهاية فورية لضربات الطائرات الأمريكية بدون طيار بحجة أنها تنتهك سيادة باكستان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة