أعلن حسام فودة عضو مؤسس بجبهة 30 يونيه أن الجبهة ستتوجه اليوم بمسيرتين حاشدتين للحرس الجمهورى، والبدء فى التجمع أعلى نفق الاتحادية فى تمام الساعة الثالثة عصرا لتنطلق إلى الحرس الساعة الرابعة عصرا.
وأضاف فودة فى تصريحات لـ"اليوم السابع " أن المسيرة الثانية ستتوجه من مسجد النور فى نفس الموعد، داعيا جماهير الشعب المصرى لسماع لخطاب الجيش فى الميادين وإعلان رحيل مرسى و البدء فى مرحلة انتقالية.
"30 يونيه" تتوجه بمسيرتين حاشدتين للحرس الجمهورى عصر اليوم
الأربعاء، 03 يوليو 2013 12:18 م
صورة ارشيفية