رسميًا.. الإسماعيلى يستبعد 4 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد

الإثنين، 29 يوليو 2013 10:02 م
رسميًا.. الإسماعيلى يستبعد 4 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد محمد وهبة

كتب محمد سالمان
قرر محمد وهبة، المدير الفنى للإسماعيلى، استبعاد أربعة لاعبين رسميا من صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، بعدما قام الجهاز الإدارى بإخطارهم اليوم وهم محمد ممدوح "كيمو"، ومحمد حامد "ميدو"، ومحمد إبراهيم، ومحمود عبده.

ذكر الموقع الرسمى للإسماعيلى أن محمد وهبة أخطر مجلس إدارة النادى بأسماء اللاعبين المستبعدين، وتم أيضاً تحديد أسماء القائمة الأولى التى سيتم إرسالها لاتحاد الكرة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة