تامر عاشور ضيف برنامج "لو" على إذاعة نجوم إف إم

الإثنين، 29 يوليو 2013 02:17 م
تامر عاشور ضيف برنامج "لو" على إذاعة نجوم إف إم تامر عاشور

تستضيف إذاعة "نجوم إف إم" اليوم، الاثنين، فى الثالثة عصرا الفنان تامر عاشور، حيث يحل ضيفا على برنامج "لو" الذى تقدمه المذيعة هند رضا ويعده مصطفى ياسين، وهو برنامج يومى يذاع على نجوم إف إم طوال شهر رمضان، واستضاف العديد من النجوم آخرهم هيفاء وهبى.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة