الأولمبية تتمسك بتأجيل انتخابات الأندية 6 أشهر

الإثنين، 29 يوليو 2013 08:45 ص
الأولمبية تتمسك بتأجيل انتخابات الأندية 6 أشهر خالد زين
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة خالد زين، تمسكه بتأجيل انتخابات الأندية 6 أشهر على أقصى تقدير وفقا لتعليمات اللجنة الأولمبية الدولية التى أكدت هذا الأمر فى خطابها الرسمى الأخير فى 15 يوليو الجارى.

ويؤكد المستشار خالد زين أن اتجاه وزارة الرياضة لإلغاء لائحة العامرى فاروق خطوة إيجابية وتؤكد على حرص أبو زيد على مصلحة الرياضة المصرية، مشددا على أنه لابد أن يستكمل هذه الخطوة بتأجيل الانتخابات لمدة لا تقل عن 6 أشهر حتى نتمكن من إعداد قانون جديد يضع الرياضة المصرية على الخريطة الدولية والعالمية.

أضاف زين أن إجراء الانتخابات خلال شهر سبتمبر يعتبر أمر فى غاية الصعوبة خاصة أن إجراءات الانتخابات تستوجب الإعداد لها قبلها بـ60 يوما على الأقل، مشددا على أن إعادة فتح باب الترشيح يأخذ فترة لا تقل عن شهر تقريبا وهو ما يصعب إجراء الجمعيات العمومية أواخر شهر سبتمبر.

ويعقد مجلس اللجنة الاولمبية اجتماعا طارئا غدا الثلاثاء لمناقشة الرد على قرارات وزارة الرياضة بشأن لائحة النظام الأساسى للأندية، فضلا عن الاستعدادات لدورة ألعاب التضامن الإسلامى التى تقام فى أندونيسيا خلال الفترة من 22 إلى 30 سبتمبر المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة