مجلس الجبلاية يتبنى مصالحة الأهلى والمصرى عقب استقرار الأمن

الأحد، 28 يوليو 2013 11:37 ص
مجلس الجبلاية يتبنى مصالحة الأهلى والمصرى عقب استقرار الأمن صورة ارشيفية

كتب محمد ربيع
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، تبنى مصالحة بين ناديى الأهلى والمصرى وجماهيرهما، لإزالة الاحتقان بين الجمهوريين عقب أحداث مجزرة بورسعيد، التى وقعت أحداثها مطلع فبراير 2012.

المصالحة ستتم برعاية جمال علام، وحسن فريد، ومحمود الشامى، وسيتم اختيار موعد لها عقب استقرار الأوضاع الأمنية فى مصر، وباستطلاع رأى الأمن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة