زيكا: الجبل الأخضر البوابة الشرعية للانتقال لـ "القطبين"

الأحد، 28 يوليو 2013 11:42 ص
زيكا: الجبل الأخضر البوابة الشرعية للانتقال لـ "القطبين" محمد زيكا لاعب المقاولون

كتب رامى عبد الحميد
أكد محمد زيكا، لاعب خط وسط المقاولون العرب، أن ناديه هو البوابة الشرعية لأى نادٍ يرغب فى التعاقد معه بداية من الموسم المقبل، مشددا على أن إدارة الجبل الأخضر هى صاحبة الحق فى التفاوض حول بيعى.

وقال زيكا، إنه لم يوقع لأى نادٍ حتى الآن كونه مرتبطا بتعاقد مع ذئاب الجبل ينتهى بنهاية الموسم القادم، مؤكدا أنه يحترم مجلس الإدارة والجهاز الفنى الذين منحوه الفرصة حتى يكون محط أنظار أندية الأهلى والزمالك.

يذكر أن لاعب المقاولون تحت رادار ناديى الأهلى والزمالك اللذين يتصارعا على الحصول على خدمات اللاعب.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة