الصحفيون الأحرار يدينون الاعتداءات على المتظاهرين بالميادين المختلفة

الأحد، 28 يوليو 2013 04:17 م
الصحفيون الأحرار يدينون الاعتداءات على المتظاهرين بالميادين المختلفة أحداث النصب التذكارى

الإسماعيلية - جمال حراجى
أدانت حركة الصحفيين الأحرار فى الاجتماع العاجل الذى ضم جميع منسقى الحركة على مستوى الجمهورية، والذى عقد بالإسماعيلية، فى بيان لهم، الاعتداءات التى جرت بميادين مصر المختلفة خاصة "رابعة العدوية" والإسكندرية، معربين عن غضبهم تجاه نقابة الصحفيين التى لم تصدر أى بيانات إدانة أو اعتراض، وطالبوا بفتح تحقيقات عادلة فى الأحداث لتفادى عدم تكرارها، معربين عن أملهم فى أن يتم مناقشة المبادرات التى تتم مؤخرا، ومنها مبادرة محمد سليم العوا بدلا من اللجوء إلى فض الاعتصامات بالقوة وهو ما سيخلف العديد من الضحايا.

وطالب هشام إسماعيل، منسق الحركة بالإسماعيلية، بضرورة التراجع عن إغلاق القنوات الفضائية، وذلك تحقيقاً لمبدأ حرية الإعلام الذى نادت به الثورة واصفا إغلاقها بأنها استمرار لسياسة تكميم الأفواه.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة