أحد خريجى الشرطة يغنى "يا أحلى اسم فى الوجود" أمام رئيس الجمهورية

الأحد، 28 يوليو 2013 12:29 م
أحد خريجى الشرطة يغنى "يا أحلى اسم فى الوجود" أمام رئيس الجمهورية المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية

كتبت فادية شعلة
ألقى أحد خريجى كلية الشرطة أغنية وطنية لمصر "يا أحلى اسم فى الوجود"، أمام الرئيس المؤقت "عدلى منصور"، ووزير الداخلية اللواء "محمد إبراهيم"، لتخريجهم دفعة جديدة من طلبة الكلية الشرطة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة