وزير الداخلية: لا صحة لاستخدام غاز أعصاب فى اشتباكات النصر

السبت، 27 يوليو 2013 01:30 م
وزير الداخلية: لا صحة لاستخدام غاز أعصاب فى اشتباكات النصر محمد إبراهيم

كتب إبراهيم أحمد وناهد الجندى - تصوير حسن محمد
قال اللواء محمد إبراهيم، إن وزارة الداخلية وضعت خطة لتأمين مظاهرات أمس، فى كافة محافظات مصر، موضحاً أن الجميع شهد بتأمين الضباط لفعاليات أمس، مشيراً إلى أن المناوشات التى جرت أمس كانت بسيطة ما بين مؤيدى ومعارضى الرئيس المعزول محمد مرسى.

ونفى "إبراهيم"، خلال مؤتمر صحفى له بشأن أحداث طريق النصر، اليوم السبت، ما رددته بعض وسائل الإعلام عن استخدام غاز أعصاب محرم دولياً فى اشباكات طريق النصر.






























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة