مصدر بـ"الشباب": دراسة تعديل قانون الهيئات لتمثيل من هم فوق 45 سنة

السبت، 27 يوليو 2013 05:52 ص
مصدر بـ"الشباب": دراسة تعديل قانون الهيئات لتمثيل من هم فوق 45 سنة وزارة الشباب

كتبت مروة الغول
أكد مصدر مسئول بوزارة الشباب، أن الوزارة تدرس تعديل قانون الهيئات الشبابية والرياضية، الذى كان قد تم تعديله خلال يونيو الماضى، بتحديد سن أعضاء مجلس إدارة مراكز الشباب بـ45 سنة، وأن يتم إجراء انتخابات مراكز الشباب طبقا لهذا القانون.

وأوضح المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه سيتم تعديل المادة التى تم تعديلها من قبل، من أجل تمثيل من هم فوق سن 45 سنة قائلا "إن من هم فوق سن 45 هم أعضاء بمراكز الشباب، ولابد من وجود تمثيل لهم داخل مجلس الإدارة".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة