عودة الهدوء للشرقية بعد انتهاء مليونية "التفويض"

السبت، 27 يوليو 2013 01:22 م
عودة الهدوء للشرقية بعد انتهاء مليونية "التفويض" صورة ارشيفية

الشرقية – فتحية الديب وإيمان مهنا
عاد الهدوء صباح اليوم السبت، لمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية والعديد من مراكز المحافظة، وخاصة بلبيس ومنيا القمح وديرب نجم وفاقوس، بعد انتهاء فعالية دعم الجيش للتصدى للإرهاب وسط تأمين مكثف لقوات الجيش والشرطة والحماية المدنية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة