شباب الأهلى يلجأون لـ"عبدالغنى" لحل أزمة المستحقات

السبت، 27 يوليو 2013 04:03 ص
شباب الأهلى يلجأون لـ"عبدالغنى" لحل أزمة المستحقات مجدى عبد الغنى

كتب عاطف العربى
قرر عدد من لاعبى فريق الشباب بالأهلى، التوجه لمجدى عبد الغنى رئيس جمعية اللاعبين المحترفين غدًا، الأحد، لحل أزمة مستحقاتهم المتأخرة لدى القلعة الحمراء.

وكان 15 لاعبًا من الأهلى قرروا تقديم شكوى ضد النادى فى اتحاد الكرة، للحصول على مستحقاتهم المتأخرة، ثم قرروا اللجوء لعبدالغنى لحل تلك الأزمة، بصفتهم لاعبين محترفين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة