"الداخلية": تسليح قوات الأمن لم يتجاوز الغازات المسيلة للدموع

السبت، 27 يوليو 2013 01:06 م
"الداخلية": تسليح قوات الأمن لم يتجاوز الغازات المسيلة للدموع اللواء هانى عبد اللطيف

كتبت ناهد الجندى
أكد اللواء هانى عبد اللطيف، المتحدث باسم وزارة الداخلية، أن جميع قواتها المكلفة بحفظ الأمن فى جميع الفعاليات أو مواجهة أحداث الشغب لم يتجاوز تسليحها الغاز المسيل للدموع فى جميع المواجهات التى جرت، والتى أسفرت عن إصابة 14 ضابطا، منهم اثنان بطلقات نارية بالرأس، و37 من الجنود والأفراد، وعدد كبير منهم بطلقات نارية وخرطوش.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الداخلية، خلال إلقائه بيان الوزارة بشأن أحداث أمس، على وزارة الداخلية الاضطلاع بمسؤوليتها فى حماية الأمن، محذرا كل من يستخدم العنف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة