الأهلى يطالب الكاف بتأجيل لقاء أورلاندولـ9 أغسطس

السبت، 27 يوليو 2013 10:25 م
الأهلى يطالب الكاف بتأجيل لقاء أورلاندولـ9 أغسطس هادى خشبة

كتب عاطف العربى
أكد هادى خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلى، أن ناديه أرسل خطابًا رسميًا للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" يطالب فيه بتأجيل مواجهة أورلاندوبايرتس الجنوب أفريقى ليوم 9 أغسطس المقبل بسبب الأحداث التى تمر بها البلاد.

أوضح خشبة أن الأهلى طالب بإقامة المباراة يوم 9 أغسطس بدلا من 4، فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة