أورلاندو يخسر أمام كايزرتشيفيز قبل مواجهة الأهلى

السبت، 27 يوليو 2013 07:50 م
أورلاندو يخسر أمام كايزرتشيفيز قبل مواجهة الأهلى مباراة الأهلى والزمالك

كتب مروان عصام
خسر فريق أورلاندو بيراتس أمام كايزر تشيفيز بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على كأس كارلينج بجنوب أفريقيا.

ذكر الموقع الرسمى لنادى أورلاندو، أن هدف كايزر تشيفيز الوحيد جاء عن طريق ماجورو، بعد مرور 39 دقيقة على انطلاق المباراة.

ويلتقى أورلاندو مع النادى الأهلى، فى الرابع من أغسطس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية، لدور المجموعات، بدورى أبطال أفريقيا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة