طائرات الجيش تحلق فوق سماء "سيدى جابر" و"القائد إبراهيم" بالإسكندرية

الجمعة، 26 يوليو 2013 02:29 م
طائرات الجيش تحلق فوق سماء "سيدى جابر" و"القائد إبراهيم" بالإسكندرية أرشيفية

الإسكندرية - جاكلين منير
حلقت، منذ قليل، الطائرات الحربية فوق سماء ميدان سيدى جابر بالإسكندرية، والذى بدأ فى استقبال عشرات المتظاهرين فى جمعة "التفويض".

كما حلقت الطائرات أيضا فى القائد إبراهيم لمتابعة سير المسيرات والمظاهرات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة