تزايد أعداد المتظاهرين بسيدى جابر عقب الإفطار

الجمعة، 26 يوليو 2013 08:09 م
تزايد أعداد المتظاهرين بسيدى جابر عقب الإفطار مظاهرات لا للإرهاب بالإسكندرية – أرشيفية

الإسكندرية - جاكلين منير
تزايدت حشود المتظاهرين بميدان سيدى جابر عقب الإفطار، للمشاركة فى مليونية "لا للإرهاب"، وامتدت إلى المنطقة الشمالية العسكرية لتغلق شارع المشير وتصل إلى الكورنيش.

كما امتدت الحشود إلى منطقة رشدى بشارع أبو قير وإلى الإبراهيمية، وسط أصوات الأغانى الوطنية وأوبريت "تسلم الأيادى"، ورفع المتظاهرون أعلام مصر وصور "السيسى "، وارتدى بعضهم قناعا لوجه السيسى.

من جهة أخرى، شكل المتظاهرون لجانا شعبية على مداخل ميدان سيدى جابر لتأمين الميدان وتفتيش الوافدين إليه من المشاركين فى المليونية، وهناك لجان خاصة لتفتيش السيدات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة