تزايد أعداد المتظاهرين بالقليوبية عقب صلاة الترويح

الجمعة، 26 يوليو 2013 10:23 م
تزايد أعداد المتظاهرين بالقليوبية عقب صلاة الترويح مسيرات لتأييد السيسى

القليوبية - حسن عفيفى
تزايد أعداد المتظاهرين أمام مبنى المحافظة بالقليوبية بشكل ملحوظة عقب انتهاء صلاة التراويح، حيث خرج المصليين من المساجد ببنها متوجهين إلى شارع الكورنيش أمام مبنى المحافظة حيث توجد المنصة الرئيسة.

ويتوجه المتظاهرون حاملين صور الفريق أول السيسى، مرددين الشعارات المؤيدة للقوات المسلحة ومنددة بالإرهاب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة