الصحة بسوهاج: 53 سيارة إسعاف فى مظاهرات اليوم

الجمعة، 26 يوليو 2013 09:14 م
الصحة بسوهاج: 53 سيارة إسعاف فى مظاهرات اليوم صورة أرشيفية

سوهاج – عمرو خلف
قال الدكتور محمد عبد العال محمد، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، إن المديرية أعلنت حالة الطوارئ اليوم الجمعة؛ وأنهت كل استعداداتها تحسبا لوقوع أى اشتباكات وحدوث إصابات خلال تظاهرات جمعة تفويض الجيش.

وأكد عبد العال أنه أعطى أوامره للمسعفين للتحرك بـ5 سيارات إسعاف والتمركز بها أمام قصر ثقافة سوهاج بجوار تمركز تظاهرة اليوم بميدان الثقافه، و5 سيارات أخرى أمام ديوان عام المحافظة والباقى بجميع مراكز المحافظة تحسبا لأى مسيرة أو مظاهرة بهذه المراكز، حيث يبلغ عدد سيارات الإسعاف على مستوى المحافظه 53 سيارة.

وأشار وكيل وزارة الصحة إلى أن المديرية رفعت درجة الاستعدادات القصوى فى كل المستشفيات مع توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية والعقاقير وفصائل الدم المختلفة لعلاج أى حالة تصل إلى المستشفيات، خاصة مستشفى سوهاج الجامعى ومستشفى سوهاج العام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة